تعـــــــــــــــــــــابير

منتدى تعابير
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلحاج لن يستمر في رئاسة الاتحاد المغربي للملاكمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد



ذكر عدد الرسائل : 7
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: بلحاج لن يستمر في رئاسة الاتحاد المغربي للملاكمة   الخميس سبتمبر 04, 2008 5:16 pm

أعلن عبد الجواد بلحاج، رئيس الجامعة الملكية المغربية للملاكمة أنه، لأسباب صحية، لن يترشح لرئاسة الجامعة خلال الجمع العام العادي المقرر عقده في متم شهر شتنبر2008، وأنه استقال من رئاسة فرع رياضة الملاكمة بنادي الفتح الرباطي.
وأوضح بلحاج، في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه يوم الإثنين، أن هذا القرار يأتي بعد خضوعه لثلاث عمليات جراحية خلال15 شهرا، عازيا ذلك إلى كون حالته الصحية لم تعد تسمح له بتولي مسؤوليات أخرى إلى جانب المهام التي يتحملها.
واقتناعا منه بكونه لا يمكنه أن يكون على رأس مؤسسة «ولو ذات طابع رياضي، دون أن يكون حاضرا للسهر على شؤون التدبير والمتابعة وتحمل مسؤولية كل قرار»، أطلع بلحاج أسرة رياضة الملاكمة أنه لا يعتزم تقديم ترشيحه لرئاسة الجامعة الملكية المغربية للملاكمة خلال الجمع العام العادي، المقرر عقده في متم شهر شتنبر 2008، وذلك بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.
واعتبر عبد الجواد بلحاج، الذي انتخب على رأس الجامعة في دجنبر2002، أن الست سنوات التي قضاها على رأس الجامعة مكنته من «إعادة هيكلة هذه المؤسسة، ومن إيجاد موقع جديد لهذه الرياضة كرياضة نخبة، مما أثمر عن تأهل عشرة ملاكين مغاربة إلى الألعاب الأولبية ببكين، وهي نتيجة غير مسبوقة في تاريخ الملاكمة المغربية والعربية والإفريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلحاج لن يستمر في رئاسة الاتحاد المغربي للملاكمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعـــــــــــــــــــــابير  :: المجال الرياضي :: الالعاب الرياضية-
انتقل الى: